خلال زيارته الرعوية التي يقوم بها لإيبارشية طنطا اليوم افتتح قداسة البابا تواضروس الثانى، مقر مطرانية طنطا، بحضور اللواء أحمد ضيف محافظ الغربية.
تبادل قداسة البابا والسيد المحافظ في ختام لقائهما الهدايا التذكارية.
جدير بالذكر أن قداسة البابا ألقي عظته الأسبوعية من مطرانية طنطا بعد افتتاحها.

