أجرى قداسة البابا تواضروس الثاني اتصالاً هاتفيًّا بفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.
هنأ قداسته خلال الاتصال، فضيلة الإمام بمناسبة عيد الفطر المبارك معربًا عن خالص أمنياته الطيبة لفضيلته ولجميع أخوتنا المسلمين بهذه المناسبة، وأن تكون الأعياد فرصة لمزيد من الترابط والتآخي بين أبناء الوطن.
كما اطمئن قداسة البابا على صحة الإمام الأكبر بعد الوعكة الصحية التي ألمَّت به منذ ثلاثة أسابيع.
(صورة أرشيفية)

